ضبط مرتكبي واقعة الشروع في قتل طالب بسوهاج بقصد السرقه

منذ 4 ساعاتآخر تحديث :
حبس متهم
ضبط متهم

تمكن قطاع الأمن العام ، من ضبط مرتكبى واقعة التعدى على طالب بسوهاج والشروع فى قتله بقصد السرقة.

 

تلقى مركز شرطة المنشأة بمديرية أمن سوهاج بلاغا من إحدى المستشفيات بوصول (طالب – مقيم بدائرة المركز) “مصاب بجروح طعنية متفرقة” ، وبالإنتقال والفحص وسؤال (أحد أهليته) قرر بأنه أثناء سير المجنى عليه بدائرة المركز قام عدد من الأشخاص بمحاولة سرقته إلا أنه قاومهم فتعدوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات بإستخدام سلاح أبيض كان بحوزة أحدهم ، ولاذوا بالفرار.

 

ضبط مرتكبي واقعة الشروع في قتل طالب بسوهاج بقصد السرقه

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج إلى تحديد مرتكبى الواقعة (3 أشخاص – مقيمين بدائرة المركز).

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبحوزة أحدهم (سلاح أبيض “المستخدم فى الواقعة”) ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق