رواتب تصل إلى 700 يورو.. وزارة العمل تعلن فرص عمل للمصريين في الخارج

21 أغسطس 2024آخر تحديث :
توفير فرص عمل للمصريين
توفير فرص عمل للمصريين

أعلنت وزارة العمل اليوم الأربعاء عن توفير فرص عمل للمصريين في دولة البوسنة والهرسك في عدد من التخصصات المختلفة.

الوظائف المتاحة

وأوضحت الوزارة في بيانها أن الوظائف المتاحة تشمل مهندسًا مدنيًا، وثمانية عمال بناء، وثلاثة عشر حدادًا مسلحًا، واثنين وعشرين نجارًا مسلحًا، واثنين من مبيضين المحارة والنقاشين، واثنين من البلاطين، واثنين من مثبتي الواجهات.

سيتم إجراء اختبارات لتحديد مستوى المهارة المطلوبة لهذه الحرف في مقر الوزارة.

وأشارت الوزارة إلى أن الرواتب تصل إلى 700 يورو شهريًا لمعظم المهن، باستثناء المهندس الذي يحدد راتبه بناءً على خبرته.

كما يتم توفير إقامة مكيفة للعمال، ووجبات أثناء فترة العمل، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل، بالإضافة إلى تأمين طبي واجتماعي وتأمين صحي إضافي ضد إصابات العمل والحوادث في مواقع البناء.

مدة العقد سنة وقابلة للتجديد، مع بيئة عمل ممتازة وفرصة للعمل مع موظفين ذوي خبرات وكفاءات مهنية. كما يمكن تقسيط تكاليف السفر من الراتب الشهري بعد بدء العمل.

وأكدت الوزارة أن التقديم على هذه الفرص مجاني تمامًا وبدون أي رسوم أو وسطاء، ويتم عبر الإدارة العامة للتشغيل في مقر الوزارة القديم بـ”3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – القاهرة”.

المستندات المطلوبة للتقديم

المستندات المطلوبة للتقديم تشمل صورة من جواز السفر الساري، وصور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة. يستمر التقديم لمدة 7 أيام ابتداءً من يوم الأحد المقبل الموافق 25 أغسطس 2024.

سيتم التواصل مع المتقدمين هاتفيًا من خلال الإدارة المختصة لتحديد موعد تسليم كافة الأوراق المطلوبة.

وأشار البيان إلى أن هذه الفرص تم توفيرها من قبل الإدارة العامة للتشغيل تحت إشراف هبة أحمد، المدير العام، تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل محمد جبران بزيادة فرص العمل اللائقة في سوق العمل الخارجي.

كما سيتم تجهيز العمالة المؤهلة والمدربة للعمل على تلك المهن من خلال قاعدة بيانات رسمية بالوزارة.

مع التأكد من مستويات المهارة قبل إنهاء إجراءات السفر وإجراء الاختبارات تحت إشراف الإدارة المعنية بالتعاون مع الشركات الطالبة للعمالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق