العثور على 3 جثث متحللة في أسوان.. والنيابة تحقق في ملابسات الوفاة

10 أغسطس 2024آخر تحديث :
العثور على 3 جثث متحللة في أسوان.. والنيابة تحقق في ملابسات الوفاة

في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عثرت الأجهزة الأمنية في أسوان على ثلاث جثث متحللة في مناطق متفرقة من المدينة.

 

تم إيداع الجثث الثلاثة في مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والوقوف على ملابسات الوفاة.

 

تفاصيل البلاغات

 

  • البلاغ الأول: تلقت مديرية أمن أسوان إخطاراً من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة متحللة داخل شقة سكنية بشارع المطار. وبالانتقال إلى موقع البلاغ، تبين أن الجثة تعود لشخص يدعى محمد مصطفى صابر حميد، البالغ من العمر 32 عاماً.
  • البلاغ الثاني: عُثر على جثة متحللة داخل خيمة “استراحة” بمنطقة البشارية. وتبين أن الجثة لشخص مجهول الهوية، يبلغ من العمر حوالي 40 عاماً، وقد تحللت نتيجة تناول مواد مخدرة.
  • البلاغ الثالث: تم العثور على جثة متحللة بجوار فندق بسمة في منطقة مدينة ناصر. وبالانتقال إلى الموقع، تبين أن الجثة تعود لشاب يدعى إسلام محمود محمد حسين، البالغ من العمر 36 عاماً.

التحقيقات والإجراءات القانونية

 

تم إيداع الجثث الثلاثة في مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة.

 

وقد تم تحرير المحاضر اللازمة، وتكثف فرق المباحث جهودها للتحقيق في الحوادث الثلاثة، والتحقق مما إذا كانت هناك شبهة جنائية تتعلق بالوفيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق