راضي بقضاء ربنا وده آخر فيديو ليا.. تصريحات صادمة من عصام صاصا قبل ترحيله

10 أغسطس 2024آخر تحديث :
عصام صاصا
عصام صاصا

ظهر مؤدي المهرجانات عصام صاصا في فيديو عبر موقع “تيك توك”، حيث تحدث عن أزمته الأخيرة قبل أن يتم ترحيله من الإمارات إلى مصر.

تفاصيل اتهامات التزوير.. تورط صاصا و3 آخرين في قضية توكيل رسمي

في الفيديو، أشار صاصا إلى أنه قد يكون هذا الفيديو هو الأخير له قبل احتجازه في المطار، وقال: “أنا دلوقتي نازل بلدي، وممكن يكون هذا الفيديو أخر فيديو ليه، وممكن أتاخد في المطار. أنا عاوز أفهم الناس ايه اللي حصل معي بالظبط علشان الناس مش فاهمة حاجة.. أنا برئ وراضي بقضاء ربنا ودى آخر فيديو ليا”.

 

ألقت السلطات الأمنية في الإمارات القبض على عصام صاصا، المُدرج على قوائم الترقب والوصول، لإدانته في قضايا تزوير ودهس وتعاطي مخدرات.

 

وتقوم سلطات الأمن حاليًا بإنهاء إجراءات ترحيله إلى مصر تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة.

 

كشف أمر الإحالة لمحاكمة عصام صاصا وثلاثة آخرين بتهمة تزوير توكيل رسمي عن تفاصيل الاتهامات الموجهة إليهم.

 

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين، ومن بينهم عصام صاصا، اشتركوا مع موظف عام في ارتكاب جريمة تزوير توكيل رسمي للقضايا، حيث تم تقديم أوراق مزورة للاحتجاج بها أمام الجهات المختصة.

 

وتنظر محكمة جنايات الجيزة يوم 29 أغسطس المقبل في أولى جلسات محاكمة عصام صاصا وشقيقه واثنين آخرين، في اتهامهم بتزوير محرر رسمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق