عصام صاصا أمام المحكمة.. النيابة تكشف التفاصيل والتهمة 

26 مايو 2024آخر تحديث :
عصام صاصا
عصام صاصا

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة القتل الخطأ وتعاطي مواد مخدرة.

يشار الي ان عصام صاصا متواجد في دولة الإمارات منذ قضية دهس شخص والتسبب في وفاته.

وجهت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة ، مأمورية أمنية لملاحقة وتعقب مطرب المهرجانات عصام صاصا تمهيداً لضبطه ؛وجاء ذلك تنفيذاٌ لقرار النيابة العامة .

 

وشكلت أجهزة الأمن ، فريق عمل لتحديد مكان تواجد مطرب المهرجانات عصام صاصا وضبطه واحضاره الى النيابة العامة تمهيداً لبدء التحقيقات معه فى واقعة دهس شخص مما أسفر عن مصرعه أعلى الطريق الدائرى .

وقال مصدر أمنى ، بان أجهزة الأمن تسلمت القرار الضبط والاحضار الصادر بحق المتهم وجارى اتخاذ الاجراءات اللازمة لتنفيذ قرار النيابة العامة .

 

وأصدرت النيابة قرارا بضبط وإحضار عصام صاصا، عقب ورود تقرير الطب الشرعي بإيجابية تعاطيه مواد مُخدرة تمهيدا لفتح ملف التحقيق مرة أخري في القضية بعد ظهور أدلة جديدة تثبت إدانته .

 

حادث دهس عصام صاصا لسائق

كشفت المعاينة الأولية في واقعة دهس مطرب المهرجانات عصام صاصا، شخصا مما أسفر عن مصرعه، أن المطرب أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار.

 

وتوقف المطرب حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف الشاب المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

 

وأكد عصام صاصا أنه لم يقصد دهس المجني عليه.

 

وكشفت التحقيقات، ملابسات القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بمنطقة الطالبية؛ وتبين أنه حال سيره بسيارته الملاكي أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية، صدم شخصا، مما أسفر عن وفاته متأثرًا بإصابته.

 

وكشفت التحقيقات، أن مطرب المهرجانات عصام صاصا، ارتكب الواقعة دون قصد، مبينة أنه فوجئ بالمجني عليه وحاول مفاداته لكنه لم يتمكن من ذلك، مما أسفر عن صدمه ووفاته متأثرًا بإصابته.

 

القبض على عصام صاصا

وألقت أجهزة الأمن، القبض على مطرب المهرجانات الشهير، بتهمة دهس شاب بسيارته ووفاته في الحال.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة اخطارًا يفيد باستقبال مستشفى عام لشاب متوفي في حادث، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ.

وتبين من التحريات أنه أثناء قيادة مطرب المهرجانات عصام صاصا سيارته على الطريق الدائري، صدم شابا، ما تسبب في وفاته في الحال، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق