القضاء على بؤرة إجرامية لتجارة المخدرات بكرداسة

31 يوليو 2024آخر تحديث :
القضاء على بؤرة إجرامية لتجارة المخدرات بكرداسة

نجحت قوات الأمن في القضاء على تشكيل عصابي متخصص في تجارة المخدرات بمنطقة كرداسة بالجيزة، حيث تم ضبط مواد مخدرة تقدر قيمتها بأكثر من 2 مليون جنيه.

تفاصيل العملية الأمنية

كشفت تحريات ومعلومات قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة عن نشاط تشكيل عصابي مكون من ثلاثة عناصر إجرامية، مقيمين بدائرة مركز شرطة كرداسة، ولديهم سوابق جنائية، في الاتجار بالمواد والأقراص المخدرة.

ضبط المتهمين والمضبوطات

بعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين وضبطهم بحوزتهم 4.280 كيلو جرام من مخدر الآيس، كمية من مخدر الحشيش، 1000 قرص مخدر، سلاح ناري محلي الصنع وطلقتان، سلاح أبيض، ومبالغ مالية من متحصلات البيع. وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 2.25 مليون جنيه.

جهود مستمرة لمكافحة الجريمة

تأتي هذه العملية استمرارا لجهود وزارة الداخلية في مكافحة الجريمة بجميع أشكالها، خصوصا جرائم الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق