أقدمت سيدة في العقد الثاني من العُمر على الانتحار بمنطقة قحافة بالفيوم وهي زوجة ثانية لرجل مسن موظف سابق بشركة كوكاكولا وتم العثور على جثتها بتأخر شارع الصعايدة حيث قامت بذبح نفسها وكانت تعاني من مرض الاضطراب النفسي وعل. الفور تم إبلاغ الشرطة ومرفق الإسعاف وانتقلوا إلى مكان الحادث للمعاينة الأولية وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وسوف نوافيكم اجدد التفاصيل بعد قليل
- ضبط صغير بعد قيادته سيارة وصدم طفلًا في حدائق أكتوب
- ضبط سائق متهم بدهس آخر عمدًا بعد مشاجرة على الطريق في القليوبية
- إصابة شخصين فى مشاجرة استخدم خلالها لودر لمنع مزارع من دخول منزله بالبحيرة
- ضبط سائق تابع لتطبيق نقل ذكي بعد اتهامه بتهديد طالبة وطلب أجرة أعلى من المحددة في القاهرة
- ضبط متهم بسرقة شقة سكنية في أسوان بعد تداول منشور على مواقع التواصل
- خلافات الجيرة تشعل مشاجرة بالأسلحة البيضاء في البحيرة
- ضبط 4 متهمين بسرقة دراجة نارية من داخل منزل بالدقهلية.. واستعادة المسروقات
- ضبط سيدة وابنها سرقا هاتف محمول من طفلة بأسلوب “المغافلة” بالمنتزه بالإسكندرية
- الأمن يكشف حقيقة ادعاء تهديد مواطن بسلاح أبيض لإجباره على ترك منزله في القاهرة من قبل فرد شرطة
- القبض على قائد سيارة للسير برعونة وتعريض المواطنين للخطر في الإسكندرية















