الخادمة اللعوب تسرق مخدومتها وتقابل الاحسان بالاساءه في القاهرة

27 فبراير 2018آخر تحديث :
الخادمة اللعوب تسرق مخدومتها وتقابل الاحسان بالاساءه في القاهرة

حسن الزناتي

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات سرقة مبلغ 48 ألف جنيه من شقة بمدينة نصر، حيث تبين أن الخادمة وراء سرقة الأموال، فتم ضبطها وإعادة الأموال لمالكها، وإحالتها للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من “وائل ف” 50 سنة، مقيم شارع مصطفى النحاس، باكتشافه سرقة مبلغ 47.900 جنيه من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

ومن خلال المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “نفيسة ح م” 40 سنة، خادمة سابقة طرف المجنى عليه، فتم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب “المغافلة” إبان عملها طرف المجنى عليه.

كما تم ضبط المبلغ المالى المستولى عليه بمسكنها، وباستدعاء المجنى عليه اتهمها بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق