خبايا القبض على أفريقيين سرقا أجهزة كمبيوتر من المركز التعليمى السودانى بالمعادى

24 فبراير 2018آخر تحديث :
خبايا القبض على أفريقيين سرقا أجهزة كمبيوتر من المركز التعليمى السودانى بالمعادى

خالد الشربيني

تمكن رجال مباحث القاهرة، فى القبض على أفريقيين عقب محاولتهما بيع أجهزة كمبيوتر بمول المعادى، واعترفا بسرقة الأجهزة من داخل المركز التعليمى السودانى، نظرا لمرورهما بضائقة مالية، وعلمهما بوجود الأجهزة أثناء فترة عملهما بالمركز، وتم إحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المعادى، بلاغا من أحد أصحاب محلات بيع أجهزة الكمبيوتر بمول المعادى، مفادها عرض شخصين جهاز كمبيوتر، وطابعة للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهما الحقيقية.

انتقل النقيب عيد توفيق جنيدى، معاون مباحث القسم، وتمكن من ضبطهما وتبين أنهما “ماكنوق ج ا” 28 سنة، يحمل الجنسية الأفريقية، و”صدام ك س” 21 سنة، يحمل الجنسية الأفريقية، وبحوزتهما جهاز كمبيوتر، وطابعة.

وبمناقشتهما اعترفا بسرقتهما من داخل المركز التعليمى السودانى، ملك “جيمس جوزيف فيليب” 40 سنة، يحمل الجنسية الأفريقية، بأسلوب “المفتاح المصطنع”، وأضافا بأنهما نظراً لمرورهما بضائقة مالية وسابقة عملهما بالمركز، وعلمهما باحتواء المركز على أجهزة كمبيوتر فخططا لسرقته، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وأضاف بأنه لم يكن قد اكتشف السرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق