وقائع ضبط المتهمين الهاربين بعد اخطر حادث سطو مسلح على مدرسه “مدينه نصر”

21 فبراير 2018آخر تحديث :
وقائع ضبط المتهمين الهاربين بعد اخطر حادث سطو مسلح على مدرسه “مدينه نصر”

كتب:رجب رضوان

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على بافى أفراد التشكيل العصابى، مرتكب واقعة حادث السطو المسلح على مدرسة خاصة بمدينة نصر ومقتل خفيرها، وتم ضبط المتهمين الهاربين وبحوزتهما المسروقات.

كانت أجهزة الامن توصلت للمتهمين عقب وقوع الحادث بساعات وتم ضبط باقى المتهمين الهاربين ” فى مكان اختبائهما وتبين أنهما مطلوبين فى احكام جنائية، وبحوزتهم المسروقات جهاز “لاب توب”، والمبالغ المستولى عليها من المدرسة، وحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا للسرقة بالإكراه، وأنهم تمكنوا من دخول المدرسة بأسلوب التسلق، ولدى مشاهدتهم للمجنى عليه “فرد أمن” تعدوا عليه بالضرب، وقاموا بتوثيقه وتكميم فمه ووضع جلبابه على رأسه، ما أدى لوفاته، وتمكنوا من سرقة جهاز لاب توب، وفروا هاربين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق