حراميه الدرب الاحمر سقطوا اثناء سرقه حقائب المواطنين

9 فبراير 2018آخر تحديث :
حراميه الدرب الاحمر سقطوا اثناء سرقه حقائب المواطنين

كتب:سامح خطاب

نجح رجال مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، أثناء تفقد الحالة الأمنية بشارع سوق السلاح، فى ضبط “خالد ح ص” 24 سنة، سائق، وشهرته “خالد الدين”، والسابق اتهامه فى قضيتين آخرهما “سرقة بالإكراه”، والمطلوب التنفيذ عليه فى قضية “مخدرات”، والمقضى فيها بالحبس سنة، و”أحمد خ ح” 23 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى 8 قضايا آخرها “هروب من مراقبة”، والهارب من المراقبة فى قضية “سرقة بالإكراه” لمدة 3 سنوات.

ومن خلال الفحص تبين استقلالهما دراجة بخارية بدون لوحات معدنية “ملك المتهم الأول”، وبحوزتهما حقيبة يد بداخلها مبلغ 140جنيها وبعض المتعلقات الشخصية، وأثناء ذلك قام المتهم الأول بإشهار سلاح أبيض “كتر” فى محاولة للتعدى على الضابط والقوات، إلا أن القوات تمكنت من السيطرة عليه واستخلاص السلاح من يده.

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بسرقتها من طالب بأسلوب “الخطف باستخدام الدراجة البخارية المضبوطة بحوزتهما”، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق