“نهى” تخلع زير النساء فى” الزقازيق”

8 فبراير 2018آخر تحديث :
“نهى” تخلع زير النساء فى” الزقازيق”

كتب:حازم الطاروطى

 «ابن الأصول طلع زير نساء».. كان هذا لسان حال أسباب الدعوى التي رفعتها «نهى» لطلب الطلاق من زوجها المهندس، بعد 4 سنوات فقط من زواجهما. وأمام محكمة أسرة الزقازيق، وقفت «نهى.م»، 28 عامًا، حاصلة على مؤهل جامعي، تشكو زوجها «ت.س»، 40 عامًا، مُهندس، وتطلب تطليقها منه؛ بعد اكتشافها علاقاته النسائية المتعددة، قائلةً: «حياتنا كانت متيسرة وعايشة معاه بما يرضي الله، لكن في ليلة سمعته بيتكلم في التليفون بعد نص الليل، وللأسف الحكايات دي اتكررت وعرفت إنه على علاقة بعدد من الساقطات». لم تتحمل الزوجة فكرة أن تنهار أسرتها بسبب تصرفات الزوج غير المسئولة، وسعيه وراء الساقطات لإرضاء أهوائه الشاذة، فما كان منها إلا أن حاولت مواجهته: «لما جيت أعرفه إن اللي بيعمله دا عيب وإن بيته له حق عليه ضربني وحاول يسقطني». وأضافت الزوجة، في دعواها التي حملت رقم 3756 لسنة 2017، أن زوجها حاول إجهاضها وهي حامل في شهرها السابع، ولم يراع أية مشاعر أو حياة زوجية بينهما، فما كان منها إلا أن تركت منزلها وعادت لأسرتها وأقامت دعوى تطلب تطليقها منه.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق