بالصور.. شرطة التموين تضبط 1300 عبوة مستحضرات تجميل “مجهولة المصدر” في روض الفرج

16 يناير 2018آخر تحديث :
بالصور.. شرطة التموين تضبط 1300 عبوة مستحضرات تجميل “مجهولة المصدر” في روض الفرج

حسن الزناتي

تمكنت مباحث شرطة التموين بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، من ضبط 1300عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر داخل مخزن بمنطقة روض الفرج.

وردت معلومات للواء هاني القاضي مدير إدارة شرطة التموين والتجارة مفادها أن ح س، 44 سنة، مسئول عن مخزن مستحضرات تجميل بدون ترخيص كائن بدائرة قسم شرطة روض الفرج يحوز كميات كبيرة من مستحضرات التجميل مصنعة من مواد رديئة ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها وبدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية بقصد طرحها بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعه.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وعثر داخل المخزن على 1300 عبوة مستحضرات تجميل (كريم تفتيح، جلسرين، مزيل عرق، 200 عبوة كحل، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق