تفاصيل القبض على اباطرة سرقة الدراجات النارية فى المنوفية

30 ديسمبر 2017آخر تحديث :
المتهم
المتهم

كتب / حمادة سمير عبد الحميد

سقط عاطل في قبضة المباحث، بينما يستمر البحث عن صديقه، بعد ان كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الدراجات النارية بين المنوفية والقليوبية.

تلقى اللواء أحمد عتمان مساعد وزير الداخلية لأمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، تفيد ورود معلومات لضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث مركز شرطة قويسنا برئاسه المقدم جمال السباعي رئيس مباحث قويسنا ، بقيام كلا من( ع. ا. ح. ا..) عاطل مقيم دائرة المركز ، سبق اتهامه في عدد (2) قضية “هتك عرض– أحداث” ومطلوب التنفيذ علية في قضية “مراقبه” الحكم حضوري ” شهر مع الشغل ” ، والثاني( ح. س. ح. ا..) ” جارى ضبطه ” بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة الدراجات النارية.

عقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة برئاسة المقدم جمال السباعي، ومعاونه الرائد احمد غباشي والرائد احمد فرحات موقع اختباء الأول ،وتم ضبطه، وبمناقشته اعترف بارتكابه والثاني عدد ( 6 ) وقائع سرقة دراجات بقويسنا وبركة السبع وبنها .. وبإرشاده تم ضبط جميع المسروقات تحرر عن ذلك المحضر رقم 4 أحوال مركز قويسنا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق