تجديد حبس 3 عاطلين لقيامهم بخطف طفل بطوخ

23 ديسمبر 2017آخر تحديث :
تجديد حبس 3 عاطلين لقيامهم بخطف طفل بطوخ

نريمان خليفه

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة طوخ، تجديد حبس 3 عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لقيامهم بخطف طفل من قرية منشية العمار مركز طوخ، لطلب فدية من والده لعلمهم بثراءه.

كان المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز طوخ، قد تلقي بلاغا من ياسر عزت السيسي مزارع من قرية منشية العمار، بقيام شخصين يستقلان دراجة بخارية بدون لوحات بخطف نجله الطفل كريم 4 سنوات أاثناء لهوه أمام المنزل.

تم إخطار اللواء محمد توفيق حمزاوي، مدير أمن القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، لسرعة كشف غموض الحادث، وخلال السير في تنفيذ بنود تلك الخطة، وردت معلومات لفريق البحث أكدتها التحريات أن مرتكبي الواقعة كل محمد. ج، وشهرته (المحروق، عامل)، وعبد الموجود. ع، وشهرته (الشحات، سائق توك توك)، ومحمود. ر(22 سنة، طالب)، وعادل. ب (سائق).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول وبمناقشته اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة بالاشتراك والمتهمين لطلب فديه من والده لعلمهم بثرائه، حيث أرشد عن مكان تواجد باقي المتهمين بناحية قرية دجوي دائرة مركز بنها وبإستهدافهم أمكن ضبط الثاني والثالث والدراجة البخارية المستخدمة في الحادث وتحرير الطفل المختطف.

وبمواجهتهم إعترفوا بارتكابهم الواقعة تفصيليًا وقرروا إتفاقهم على خطف الطفل وطلب فديه من والده لعلمهم بثرائه، حيث قام الأول والثاني بمراقبة الطفل، وقام الأول بخطفه وتسليمه للثالث والرابع وفروا هاربين مستخدمين دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ملك الأول على أن يتم إخفائه بمنزل المتهم الرابع إلا أنه ونظرا للتحركات الأمنية المكثفة، فقاموا باصطحاب الطفل والهروب به لمكان الضبط، وأحيلا المتهمين للنيابة التي أمرت بحبسهم 4 ايام جددها اليوم قاضي المعارضات 15 يوما على ذمة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق