أمن سوهاج يسيطرة على مشاجرة بين عائلتي القيقي والعقايلة

20 ديسمبر 2017آخر تحديث :
أمن سوهاج يسيطرة على مشاجرة بين عائلتي القيقي والعقايلة

نريمان خليفه

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بالسيطرة على مشاجرة بين عائلتى القيقى والعقايلة، بناحية قرية أولاد جبارة دائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، وذلك بسبب خلافات الجوار تبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية، نتج عن الحادث مقتل أحد الأشخاص من الطرف الأول، وأصيب آخرون، ومقتل شخص من الطرف الثانى، وتم ضبط 6 من العائلتين وبندقيتين آليتين.

كان اللواء حسن محمود حكمدار المديرية، قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية قرية أولاد جيارة دائرة مركز العسيرات، ووجود قتيلين مصابين.

انتقل إلى مكان الواقعة اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام، وتبين من التحريات التى قادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، وقوع مشاجرة بين 8 أفراد من عائلتى القيقى والعقايلة، بناحية قرية أولاد جبارة دائرة مركز العسيرات، بسبب خلافات الجوار تبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية، مما نتج عنه مقتل شخصين من الطرف الأول والثانى، وإصابة 2 من الطرف الأول، وتم ضبط باقى أطراف المشاجرة، والتحفظ على المصابين تحت الحراسة بالمستشفى المركزى أثناء تلقى العلاج.

كما تم ضبط بندقيتين اليتين تم استخدامهما فى المشاجرة، جار تحرير محضرا بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق