شمال الجيزة تحيل متهمين بخطف سيدة وهتك عرضها للجنايات

20 ديسمبر 2017آخر تحديث :
شمال الجيزة تحيل متهمين بخطف سيدة وهتك عرضها للجنايات

نريمان خليفه

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول، اليوم الأربعاء، بإحالة المتهمين بخطف سيدة وهتك عرضها والشروع في سرقتها، إلى محكمة جنايات الجيزة لبدء محاكمتهم فيما هو منسوب إليهم من إتهامات.

أصدر المستشار أحمد عادل رئيس نيابة كرداسة، قرار الإحالة، والذى إستند في إعداد مذكرته إلى أقوال المجني عليها، وإعترافات المتهمين وتحريات المباحث حول الواقعة، فضلًا عن أقوال شهود العيان حول الواقعة والذين نجحوا في إنقاذ الضحية.

وتبين من التحقيقات التي أجرها المستشار على عادل وكيل النائب العام، أن المتهمين اختطفوا مالكة كشك بمنطقة كرداسة، لسرقتها بالإكراه، والإستيلاء على مصوغاتها الذهبية، وإقتادوها داخل سيارة ملاكي وإستولوا على مشغولاتها الذهبية وشرعوا في إغتصابها، إلا انها إستجارت بعدد من الأهالي وتمكنت من القفز من السيارة، ونجح الأهالي في القبض على المتهمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق