حملة مرورية لإدارة التفتيش المالي على المواقع والمؤسسات الحكومية بالأقصر

20 ديسمبر 2017آخر تحديث :
حملة مرورية لإدارة التفتيش المالي على المواقع والمؤسسات الحكومية بالأقصر

اشرف عبد الجليل

قامت إدارة التفتيش المالي والإداري بمحافظة الأقصر، خلال الأيام الماضية، بحملة للمرور على عدد من المواقع والمؤسسات الحكومية، حيث كشفت الحملة عن تغيب عدد كبير من الموظفين والعاملين وتركهم العمل بدون إذن.

وكانت الحملة التفتيشية قد كشفت عن عدم تواجد 32 موظفًا بمديرية التربية والتعليم بالأقصر، وترك 3 موظفين لعملهم بمكتب تموين بندر إسنا، وعدم تواجد 19 موظفًا بإدارة تموين إسنا، وتغيب 2 موظفين عن العمل بمستشفى البياضية المركزى بالحبيل، وتغيب موظف بمستشفى الصدر بإسنا.
فيما أشادت الحملة خلال مرورها على المؤسسات الحكومية، بتواجد جميع العاملين فى نادى السلام الرياضى بإسنا، والوحدة الصحية بالشيخ عامر، ووحدة طب الأسرة قبلى قامولا، في مواقعهم الوظيفية.

وأكد حجازي النحاس، مدير الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري بالمحافظة، استمرار جولات أعضاء الإدارة على مختلف المواقع والهيئات لضبط منظومة العمل، ومتابعة مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وتقييم الأداء داخل مختلف الوحدات التابعة للمحافظة.
ومن جانبه، أصدر محافظ الأقصر محمد بدر قرارًا بإحالة كافة الموظفين المتغيبين عن العمل، وتاركي مقر عملهم بالإدارات المذكورة إلى الشئون القانونية للتحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق