عاطل يطعن طالبا بسلاح أبيض فى القليوبية

19 ديسمبر 2017آخر تحديث :
عاطل يطعن طالبا بسلاح أبيض فى القليوبية

نريمان خليفه

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لمركز القناطر الخيرية من مستشفى معهد ناصر بوصول “إبراهيم س” 19 عام، مصابًا بجرح نافذ بالجانب الأيمن من الصدر ولا يمكن استجوابه وتم حجزه للعلاج.

وبانتقال اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وإجراء التحريات وجمع المعلومات، توصلت إلى حدوث مشادة كلامية بين المصاب وأحد الأشخاص “هشام إ” 17 عامًا، طالب بالثانوية العامة، دائرة مركز القناطر الخيرية؛ وذلك بسبب قيام المصاب بالوقوف أمام منزله فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام بعدها المتهم بالتعدي على المصاب بسلاح أبيض “سكين” محدثًا إصابته المشار إليها وفر هاربًا.

وتمكن المقدم محمد فتحي، رئيس المباحث، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الحادث، وتم التحفظ عليه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 40172 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2017م، وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق