نيابة إهناسيا ببني سويف تتابع. التحقيق في واقعة خط الغاز

19 ديسمبر 2017آخر تحديث :
نيابة إهناسيا ببني سويف تتابع. التحقيق في واقعة خط الغاز

محمد عبده

تواصل ” نيابة إهناسيا ” جنوب غرب بني سويف بإشراف المستشار عماد علي، المحامي العام لنيابات بني سويف التحقيق في واقعة حريق في خط أنابيب نقل بترول الذي يغذي محافظة المنيا، والقادم من التبين ماراً بمحافظة بني سويف .

حيث فتحت تحقيقات موسعة بسؤال ” حارس الأمن ” والمكلف بتأمين المكان للوقوف علي ملابسات الواقعة، وكذلك معاينة للمكان لتحديد ما إذا كان هناك تقصير أو إهمال من عدمه .

وكشف تقرير ” إدارة الأزمات ” بديوان عام محافظة بني سويف بأنه تم الدفع بـ(٧) سيارات إسعاف وعدد (٥) سيارات إطفاء من المحافظة، بالإضافة إلي تواجد (٤) سيارات إطفاء تابعة لشركة البترول حتي تمت السيطرة علي الحريق .

كما تم الدفع بسيارات شفط المياه التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي لتطهير الخط وشفط رواسب البنزين والمياه الملوثة من موقع الحادث .

وتبين من التقرير أنه تنفيذاَ لتوجيهات المهندس شريف حبيب ” محافظ بني سويف ” بخصوص إعداد تقرير عن حجم التلفيات والأضرار التي لحقت بالأراضي الزراعية بمحيط خط البترول، توجهت لجنة مشكلة من مديرية الزراعة والجمعية الزراعية بقرية ميانة إلي موقع الحادث لعمل التقرير اللازم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق