إحالة معلمتين ومدير مدرسة النهضة الإعدادية بنات بالفيوم للتحقيق

18 ديسمبر 2017آخر تحديث :
إحالة معلمتين ومدير مدرسة النهضة الإعدادية بنات بالفيوم للتحقيق

محمود المهدي

قام صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بمتابعته اليومية كالعادة للمدارس حيث قام بجولة ميدانية لمدارس الفيوم لمتابعة سير العملية التعليمية وانضباط العمل حيث تابع مدرسة النهضة الإعدادية بنات بالفيوم وقرر إحالة مديرة المدرسة للتحقيق بسبب عدم انضباط سير العملية التعليمية بالمدرسة ووجود عدد من الطالبات داخل فناء المدرسة وعدم تفعيل الإشراف اليومي وعدم تفعيل الحصص الدراسية والمراجعات النهائية للمواد الدراسية بالمدرسة.

كما قرر إحالة معلمتين بالمدرسة للتحقيق بسبب خروجهما من المدرسة دون أذن وذلك خارج باب المدرسة والتعامل مع بائع الكتب الخارجية خارج سور المدرسة ، فقرر وكيل الوزارة تحريز الكتب الخارجية وإحالتهما للتحقيق فوراً.

كما تم إحالة مسئول أمن باب مدرسة النهضة الإعدادية بنات للتحقيق وكذلك مسئول أمن باب مدرسة السلام للتحقيق بسبب التقاعس في أداء العمل.

وقام وكيل الوزارة بجولة بالمدرسة حيث تابع العملية التعليمية وحضر حصة لغة عربية وأكد للطالبات أن نجاح العملية التعليمية هو خط الدفاع الأول لمصر وهو نواة التقدم لمصر، كما أكد على أهمية الحضور مبكراً إلى المدرسة وتحية علم مصر والتركيز أثناء الحصص الدراسية والمراجعات النهائية بالمدرسة من أجل النجاح والتفوق، كما تابع الصف الثالث الإعدادي أثناء حصة الموسيقي.

وحث الطالبات على حب وطنهم الغالي مصر وحث السادة المعلمين على غرس قيم الولاء والانتماء في نفوس الطالبات وكذلك ضرورة بذل الجهد والعطاء والإخلاص في العمل داخل الفصول الدراسية.

ونبه مشدداً على السيدة مديرة المدرسة بضرورة تفعيل الحصص الدراسية وانضباط العملية التعليمية بالمدرسة وكذلك تفعيل المراجعات النهائية بجميع المواد الدراسية بالمدرسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق