من وراء مقتل ريبيكا دايكس موظفة السفارة البريطانية في لبنان؟

2017-12-17T22:39:35+02:00
2018-05-02T08:42:50+02:00
جرائم عالمية
17 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ سنتين
من وراء مقتل ريبيكا دايكس موظفة السفارة البريطانية في لبنان؟

لزهر دخان 

إنها ريبيكا دايكس ، ولكن ما بها ؟ إنها وللأسف الشديد الجثة التي وجدت على قارعة أحد الطرق السريعة في بيروت .

وجدت الجثة أمس السبت، والخبر تداولته وسائل الإعلام اليوم الأحد 17 ديسمبر كانون الأول 2017م ، وللإشارة فإن ريبيكا تعمل موظفة في السفارة البريطانية في بيروت.

وحسب ما نشر إعلامياً ونسب للطبيب الشرعي فإن الضحية وجدت مقتولة، وتبين أيضاً أنها قد تعرضت للإغتصاب ثم قتلت خنقاً، وهي تبلغ من العمر 30سنة .


أما أم تي في لبنان القناة الفضائية فقد قالت أن ريبيكا قتلت بعدما إنتهت من السهرة التي قضتها في منطقة الجميزة.


وكان المتحدث بإسم السفارة البريطانية في بيروت قد قال (بعد وفاة إمرأة بريطانية في بيروت نتقدم من أسرتها بأحر التعازي ونحن نقوم باتصالات وثيقة مع السلطات المحلية) وتعمل الضحية في السفارة كموظفة إدارية منذ بداية هذا العام.


وفي أخبار أمس السبت أفاد المكتب الإعلامي لآمن لبنان، بخبر جاء في بدايته أنه عثر على جثة لأمرأة مجهولة الهوية، مرمية على جانب أوتوستراد المتن السريع، فيما عممت القوى الأمنية الرسم التشبيهي للسيدة حسب المصدر للداخلية اللبنانية في منطقة الضاحية الجنوبية لبيروت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق