نيابة السلام تضبط عملات مزورة لدى سجين بالنهضة

17 ديسمبر 2017آخر تحديث :
نيابة السلام تضبط عملات مزورة لدى سجين بالنهضة

نريمان خليفه

أمرت نيابة السلام بإرسال عملات مزورة ضبطت بحوزة زائرة لمسجون داخل سجن النهضة بغرض ترويجها داخل الكافتيريا، لإدارة أبحاث التزييف والتزوير بالطب الشرعي لبيان عما إذا كانت مزورة من عدمه كما أمرت النيابة بحبسها ٤ أيام على ذمة التحقيق.

وتمكنت الخدمات الأمنية المعينة داخل سجن النهضة بتفتيش الزيارات الخاصة بالمساجين وأثناء تفتيش زيارة سيدة “سماح ا” بدون عمل ومقيمة بمنطقة عين شمس، والقادمة لزيارة زوج شقيقتها أحمد ح” مسجون على ذمة قضية جنايات مخدرات، تم العثور داخل حقيبتها الخاصة على مبالغ مالية عملات مصرية وأجنبية مزورة.

بمواجهتها اعترفت بحيازتها للمبالغ المالية المزورة، لإعطائها لزوج شقيقتها بقصد التعامل بها داخل الكافيتيريا الخاصة بالسجن، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم كان ينصب على زملائه المسجونين بأموال مزورة، كما أنه ينفق على نفسه فى السجن بتلك الأموال المزورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق