محكمة العباسية تقضي على متهمين بالاتجار في الحشيش بمنشية ناصر

11 ديسمبر 2017آخر تحديث :
محكمة العباسية تقضي على متهمين بالاتجار في الحشيش بمنشية ناصر

نريمان خليفه 

قضت دائرة منشية ناصر المنعقدة بمحكمة العباسية، برئاسة المستشار محمد شريف طاهر، بالسجن ٣ سنوات على كلا من المتهمين هيثم.ق ٣٦، إسكافي وأحمد.ع ٢٠ سنة، لا يحمل تحقيق شخصية وعمرو.ق ٢٥ سنة بتهمة الاتجار بالحشيش وحمل سلاح بدون ترخيص، وذلك في القضية رقم ٦٦٣٢ لسنة ٢٠١٧ جنايات منشية ناصر المقيدة برقم ٩٨٤ لسنة ٢٠١٧ كلى غرب القاهرة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد شريف طاهر وعضوية كلا من فوزى السيد وهاني ربيع وصلاح الشربيني، وذلك لأنهم فى يوم٨/١/٢٠١٧ أحرز المتهمان الأول والثالث بقصد الاتجار جوهرا مخدرا “حشيش” فى غير الاحوال المصرح بها قانونيا، كما حازا بواسطة المتهم الثانى بغير ترخيص سلاحا ناريا غير مششخن “فرد خرطوش” كما حازا بواسطة المتهم الثانى ذخيرة تستعمل فى السلاح النارى.

كما حاز المتهم الثانى بواسطة المتهمين الأول والثالث بقصد الاتجار جوهرا “الحشيش” وكذلك احرازه لسلاح نارى وذخيرة “طلقة” مما تستعمل فى السلاح النارى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق