خبايا مثيره وراء العثور علي جثة مهندس كمبيوتر داخل شقة صديقته بالدقي

10 ديسمبر 2017آخر تحديث :
اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة
اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة

كتب/ سيد جمال

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة ملابسات العثور على جثة شخص داخل شقة صديقته بمنطقة الدقي. تلقى العقيد محمد الطويل، مأمور قسم الدقي، بلاغا بوجود جثة شخص داخل شقة بالعقار رقم 7 بشارع أبو بكر الصديق المتفرع من شارع محي الدين أبو العز.

انتقلت العقيد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث وسط الجيزة، وعثر على جثة أحمد محمد نبيل 34 سنة، مهندس كمبيوتر، مسجاة على ظهرها أعلى مرتبة على الأرض بغرفة النوم، يرتدي ملابسه كاملة.

معاينة المقدم أحمد الوليلي، وكيل الفرقة، توصلت إلى وجود آثار حقن بمنطقة الخصيتين وخروج مادة بيضاء من الفم والأذن، وجرح قديم باليد اليمنى.

أمام المقدم أمثل حرحش، الضابط بالفرقة، أكدت مالكة الشقة “مارية سيرج”، 30 سنة، أنها على علاقة صداقة بالمتوفى، وأنه دائم التردد عليها، لافتة بأنه حضر أمس في حالة إعياء وهذيان، وطلب منها الخلود للنوم، واكتشفت عند استيقاظها وفاته، مرجحة وفاته بسبب تعاطيه جرعة زائدة من الهيروين.

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق