حرامي التكاتك انتحل صفة أمين شرطه وأستولي علي المتعلقات بالدقهلية

10 ديسمبر 2017آخر تحديث :
حرامي التكاتك انتحل صفة أمين شرطه وأستولي علي المتعلقات بالدقهلية

كتب/ ايهاب الشامي

أمرت نيابة مركز شربين بالدقهلية، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة انتحال صفة أمين شرطة، والاستيلاء على 23 جنيهًا من سائق “توك توك” تحت تهديد السلاح.

كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطار من الرائد محمد الأرضى، رئيس مباحث شربين، يفيد بتمكن وحدة مباحث شربين من القبض على شخص، بعد تقدم “شعبان ا. ا”، ببلاغ يفيد باستقلال أحد الأشخاص “التوك توك” قيادته وإيهامه بأنه أمين شرطة بإدارة المرور، وتهديده بسلاح أبيض “سكين” والاستيلاء منه على مبلغ “23 جنيها”، وهاتف محمول، وفر هاربا.

وتمكنت وحدة مباحث شربين من تحديد مرتكب الواقعة، ويُدعى “جاسر. م” وضبطه وبحوزته المبلغ المالى والهاتف المحمول والآداة المستخدمة، و5 أقراص لعقار الأبتريل، و6 أقراص لعقار الترامادول المخدر.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22517 شربين 2017 جنح شربين، وتم تسليم المبلغ المالى والهاتف المحمول لمالكها بالإيصال اللازم، وإرسال حرز الأقراص المخدرة إلى المعمل الكيماوى، لفحصه وإيداع السلاح الأبيض مخزن النيابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق