لصوص الشنط سقطوا في وسط البلد

4 ديسمبر 2017آخر تحديث :
المتهمون
المتهمون

كتب/حسن الزناتي

ألقى رجال مباحث قسم شرطة عابدين القبض على عاطلين خطفا حقيبة يد من سيدة اثناء سيرها بمنطقة وسط البلد.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة عابدين، بلاغا من “روحية س إ” 65 سنة، بالمعاش، بقيام شخصان يستقلان دراجة بخارية بخطف حقيبة يدها وبداخلها مبلغ 1000 جنية وبروش ألماظ وهاتف وبعض المتعلقات الشخصية أثناء سيرها بمنطقة وسط البلد، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

توصلت التحريات وكاميرات المراقبة إلى هوية مرتكبي الواقعة وهم كلا من “شفيق أ ش” 35 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في قضية “مخدرات”، و”أيمن أ ز” 28 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 5 قضايا اخرهم 7567 لسنة 2016م مصر القديمة “مخدرات”.

أمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بسرعة القبض عليهما وبإعداد مأمورية قادها المقدم حسام العشماوي رئيس مباحث قسم شرطة عابدين أسفرت عن ضبطهما أثناء استقلالهما دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة،

وأرشدا عن كافة المسروقات التي أخفوها داخل منزلهما، وجاري تطوير مناقشتهما للتواصل إلى ما ارتكباه من وقائع أخرى

تحررمحضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق