خبايا القبض علي أخطر تاجر سلاح ومخدرات بالدقهليه

3 ديسمبر 2017آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

الصفقه الاخيره حولت حلم السفر للخارج الي كابوس مزعج امام رجال الشرطه

كتب/ايهاب الشامي

سئم عصام من الهروب من رجال الشرطة فقد قضي جل حياته متخفيا هنا أو هناك‏,‏ ففكر في أن يحقق حلمه القديم في السفر إلي خارج البلاد كما فعل بعض أقرانه‏,‏ لكن كيف يسافر والأمر يحتاج إلي مال ليس بالقليل‏,‏ وزاد ضغط الحلم عليه عندما التقي مع أحدهم الذي أكد له إمكانية تسهيل إجراءات السفر كلها شريطة أن يتوافر معه المال‏.‏

بعد أن أرهقه الفكر, جاء له الشيطان بفكرة, فذهب لتنفيذها علي الفور. هناك بعد أن أخذ تصريحا بزيارته, التقي بصديق قديم كان يعمل في توزيع المخدرات لمصلحة أحد التجار.

أسر عصام لرفيق الزنزانة القديم, بأن يحل محله في توزيع المخدرات حتي تنتهي مدة عقوبته وبالفعل تعرف من خلاله علي تاجر المخدرات الذي طلب منه أن يعمل معه بالسلاح والمخدرات معا ولم يجد عصام مانعا من الرضوخ للتاجر حتي جمع المال اللازم للسفر, لكن كان رجال المباحث له بالمرصاد في صفقته الأخيرة.

كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية قد تلقي إخطارا من العميد أحمد خيري الشويخ مدير المباحث الجنائية بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط قسم الأسلحة والذخائر بقيام عصام ع. م.27 سنة ومسجل معلومات جنائية مقيم الرياض منية النصر بالاتجار في الأسلحة النارية والمواد المخدرة.

وقد تم تشكيل حملة أمنية من ضباط قسم الأسلحة والذخائر بقيادة الرائد أحمد الجندي, بالتنسيق مع فرع البحث الجنائي حيث تم ضبط المتهم وبحوزته فرشي حشيش وأسلحة نارية ولفافات كمية من البانجو ومبالغ مالية وباشرت النيابة التحقيق بالحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق