حكاية رنا التي فقدت عذريتها فدفعت حياتها الثمن في دمياط

27 نوفمبر 2017آخر تحديث :
ارشفية
ارشفية

كتب/ معتز الشربيني

قضت محكمة جنايات دمياط برئاسة المستشار محمد نصر ليلة، بسجن  “س. أ”  المتهمة بقتل ابنتها مع  سبق الإصرار والترصد  بالسجن 3 سنوات فى القضية رقم 3124 جنايات رأس البر لسنة 2017  .

وتعود تفاصيل القضية عندما تخلصت أم من ابنتها خنقا، بعد شكها فى سلوكها بمدينة رأس البر ، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، إذ تبين أن الأم أنهت حياة ابنتها بعد مشاجرة نشبت بينهما، وخنقتها بيدها لشكها فى سلوكها.

واعترفت الأم “س. ا” 30 عاما من محافظة الفيوم، تقيم فى شقة برأس البر، وتعمل بائعة متجولة، بأنها أنهت حياة ابنتها “رنا .م .ش” البالغة من العمر  16عاما، بعد مشاجرة نشبت بينهما، وقامت بخنقها بيدها للتخلص من عارها، بعد أن تبين لها أنها فقدت عذريتها وقالت: “مفيش بعد الشرف”.

وأكدت الأم فى اعترافاتها أن ابنتها اعتادت الخروج من المنزل، وشكت فى سلوكها وعلاقاتها، فقامت باقتيادها لإجراء كشف شامل تبين من خلاله أنها فقدت عذريتها، وقالت: “لم أتمالك نفسى بعد سماع هذا الخبر، فقررت التخلص منها لغسل عارها بيدى”، وتحرر عن ذلك محضرا برقم 315 إدارى رأس البر، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق