أمن القليوبية يصطاد أخطر الهاربين من قضايا المخدرات في حملة مكبره

25 نوفمبر 2017آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

كتب/ عماد العطار

ألقت مباحث القليوبية القبض على 3 عاطلين صادر لهم أوامر ضبط وإحضار من النيابة العامة فى قضايا سرقة وضرب ومقاومة سلطات ومخدرات، وأحيل المتهمون للنيابات المختصة فأمرت بحبسهم.

شنت أجهزة الأمن حملة مكبرة بناءً على تعليمات اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الصادر لهم قرارات ضبط من النيابة العامة، أشرف على الحملة العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية.

وأسفرت الحملة عن ضبط كل من “أحمد ر” 27 سنة، عاطل من القناطر مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية سرقة و”رضا ى” 23 سنة، عاطل والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية مخدرات ببنها و”أحمد م” 32  سنة عاطل والسابق اتهامه فى قضيتى مشاجرة ومقاومة سلطات والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية  مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بشبين القناطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق