600جرام كوكايين وراء ضبط السائحة التركية في الغردقة

25 نوفمبر 2017آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

كتب/ اشرف عبدالجليل

قرر المستشار معتز صالح قاضى المعارضات بمحكمة الغردقة، تجديد حبس سائحة تركية الجنسية 15 يوماً على ذمة التحقيقات بعد ضبطها عند وصولها لمطار الغردقة وبحوزتها 600 جرام يشتبه أن تكون لمادة الكوكايين المخدر.

كانت تمكنت جمارك مطار الغردقة الدولى برئاسة سلطان صالح مدير الجمرك، من ضبط سائحة تركية الجنسية عند محاولتها تهريب كمية يشتبه أن تكون لمخدر الكوكايين والممنوعة تعاطية أو تداولة أو إستيرادة أو تصديره طبقا لقانون مكافحة المخدرات.

وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش ركاب رحلة طائرة الخطوط التركية رقم TK-702 القادمة من إسطنبول اشتبه معتز عبد المقصود رئيس قسم تفتيش الركاب فى راكبة تركية وتم تشكيل لجنة لتفتيش حقائبها من قبل مايكل مكرم رئيس قسم تفتيش الركاب تحت إشراف هشام شرارة مدير الحركة وربيع السيد مدير إدارة الأمن الجمركى.

تم التحريز بلجنة من مهند سامى وخالد يحيى رئيسى قسم تفتيش الركاب، وبتفتيش حقيبتها تبين وجود 2 كيس بهما 605 جرام يشتبه أن تكون لمخدر الكوكايين مخفاة بين طيات ملابسها الشخصية.

قرر الدكتور محمد حسن عنان مدير عام جمارك الغردقة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 13 لسنة 2017 وتحريز المضبوطات وإخطار الجهات المختصة.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات وارسال المضبوطات للمعمل الكيميائى للتأكد من المادة المضبوطة بكونها مخدرة من عدمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق