الزوجه اللعوب تستعين بزوجها لسرقة الرجال بعين شمس

23 نوفمبر 2017آخر تحديث :
الزوجه اللعوب تستعين بزوجها لسرقة الرجال بعين شمس

كتب/حسن الزناتي

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على عامل وزوجته استدرجا شخصا لتصويره بأوضاع مخلة لابتزازه وسرقته في منطقة عين شمس.

تلقى رجال مباحث قسم  شرطة عين شمس، بلاغا من “حنا م ش ا” 60 سنة، بالمعاش، بأنه أثناء تواجده طرف ابنته تعرف على “أسماء ج ح” 34 سنة، ربة منزل، واتفق معها على ممارسة الرذيلة، وقام باصطحابها لمسكنه، وأثناء ذلك حضر زوجها “ممدوح ف غ ” 36 سنة، عامل، وقام بإجباره على التوقيع على 13 إيصال أمانة وتصويره بهاتف محمول فى أوضاع مخلة مع زوجته، واستولى على مبلغ 80 ألف جنية ولاذا بالفرار، وعلل عدم قيامه بالإبلاغ فى وقتها خشية افتضاح أمره.

ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، وبإعداد الأكمنة بالأماكن التى يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما أقرت الأولى باتفاقها مع زوجها على سرقة المجنى عليه، وفى سبيل ذلك قامت بالاتفاق مع المجنى عليه على ممارسة الرذيلة معها، فقام باصطحابها لمسكنه، وأثناء ذلك حضر زوجها المتهم الثانى وقام بإجبار المجنى عليه على التوقيع على 13 إيصال أمانة وتصويره بهاتف محمول فى أوضاع مخلة معها واستوليا على مبلغ 80 ألف جنية ولاذا بالفرار، وبمواجهة المتهم الثانى بأقوال الأولى أيدها.

كما تم بإرشادهما ضبط مبلغ 30 ألف جنيه من متحصلات الواقعة، و13 إيصال أمانة ممهورين بتوقيع المجنى عليه، وهاتف محمول يحوى مقطع فيديو للمجنى عليه مع المتهمة الأولى بمسكنهما، وأضافا بإنفاق باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه اتهمهم بسرقته وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة، فتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة التى تولت التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق