خبايا القبض علي أخطر لص هواتف محمول في الزاويه الحمراء

23 نوفمبر 2017آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

كتب/رجب رضوان

ألقت مباحث المرور القبض على مسجل خطر تخصص في جرائم سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالزاوية الحمراء، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال إخطارًا يفيد بأنه أثناء قيام ضباط قسم مباحث المرور بفحص المترددين على مجمع تراخيص مرور شبرا بعبود بالزاوية الحمراء، تمكنوا من ضبط «محمد.س» 50 عاما، عاطل سبق اتهامه في 18 قضية «سرقة» عقب قيامه بسرقة هاتف محمول بأسلوب «النشل» من «هاني.ز» 32 عاما، موظف، وبتفتيشه عثر بحوزته على هاتفين محمولين مجهولين المصدر.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة وأن الهاتفان الآخران من متحصلات وقائع سرقة بذات الأسلوب حال تواجده بمستشفى معهد ناصر؛ لزيارة أحد أقاربه، مضيفا أنه قام بالعديد من حوادث سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على الهواتف واتهموه بالسرقة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق