أباطرة التنقيب عن الاثار سقطوا فى البحيرة

22 نوفمبر 2017آخر تحديث :
أباطرة التنقيب عن الاثار سقطوا فى البحيرة

كتب/محمد انور

لازال اعداء الوطن يعلنون الحرب على حضارة بلادهم و تاريخه من خلال محاولات مستميتة للتنقيب عن الآثار فى كل مكان ولا يعلمون ان هذه الحضارة لا تقدر بثمن وان الدول الأجنبية التى تقوم بشراء هذه الآثار بالمليارات تعلم جيدا قيمتها و حقيقتها حيث تقيم متاحف كاملة من اجل عرضها وجذب المليارات من خلالها ففى منطقة تل الفراعنة بطريق دمنهور المحمودية الشرقى قام المواطن محمد أ.ع 50 سنة بالحفر و التنقيب داخل منزله عن الآثار و استعان بأبناء شقيقه الأربعة فى عملية الحفر و التنقيب وحينما استمر الأمر لفترات طويلة شعر بعض المواطنين بعمليات الحفر فقام المواطن فوزى ع.ح.ش 48 سنة بتقديم بلاغ رسمى للجهات الامنية للإبلاغ عما يحدث داخل منزل المواطن المذكور وعلى أثر هذا البلاغ تحركت قوة من مديرية امن البحيرة و ترأسها رئيس مباحث دمنهور و اقتحموا المنزل و تم القبض على صاحب المنزل و اولاد شقيقة الأربعة متلبسين و معهم كافة معدات الحفر و التنقيب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق