القبض على مسجل خطر وربة منزل سرقوا صاحب مكتب أمن ونظافة بعد تخديره بالزيتون

21 نوفمبر 2017آخر تحديث :
المتهمان
المتهمان

كتب/رجب رضوان

قادت كاميرات المراقبة الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على مسجل خطر وربة منزل، سرقوا صاحب مكتب أمن ونظافة بعد تخديره بمنطقة الزيتون .

تلقى قسم شرطة الزيتون بلاغًا من جمال عبد المنعم، 57 سنة، صاحب مكتب لخدمات الأمن والنظافة، بأنه حال تواجده بالمكتب ملكه حضر إليه (عمرو ص)،35 سنة، سايس جراج أمام العقار سكن المبلغ، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 23270 لسنة 2001م شبرا الخيمة ثان، “ضرب”، والمقضي فيها بالحبس شهر وبصحبته (أحلام أ)، 22 سنة، ربة منزل، والمطلوب التنفيذ عليها في القضية رقم 25111 لسنة 2015م السلام أول “سرقة”، والمقضي فيها بالحبس سنة،

وطلب منه الأول تشغيل الثانية بالمكتب ملكه، وأثناء ذلك قاما بإعداد كوب شاي له، وما أن تناوله غاب عن الوعي، وعقب إفاقته اكتشف سرقة مفاتيح السيارة ملكه وسرقتها من أمام المكتب محل عمله. بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة تبين قيام المبلغ بدخول المكتب ملكة وبصحبته المتهمة الثانية، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكنمة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وتم بإرشادهما ضبط السيارة بمكان إخفائها، وباستدعاء المجني عليه تعرف على السيارة واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق وجاري تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخري.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق