وقائع ضبط 18 قطعه سلاح و21 قضية مخدرات في اكبر حملة أمنية في الشرقية

20 نوفمبر 2017آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

الشرقية/ حازم الطاروطي

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، عددا من الحملات استهدفت البؤر الإجرامية بنطاق قرى “السلام، أبونجاح، الصنافين”.

وأسفرت نتائج هذه الحملات ، خلال 24 ساعة، عن ضبط 18 قطعة سلاح ناري عبارة عن 3 بنادق آلية، 6 بنادق خرطوش، وطبنجة، و8 فرد محلي، و58 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، و21 قضية مخدرات، وتشكيلين عصابيين، وتنفيذ 4 آلاف و29 حكما قضائيا متنوعا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين.. ومواصلة باقي الحملات.

جاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية في حملاتها الأمنية المكبرة التي تستهدف البؤر الإجرامية بشتى المحافظات لضبط العناصر الخطرة المشهور عنها الإتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة، وأطراف الخصومات الثأرية والمحكوم عليهم الهاربين خاصة الصادر ضدهم أحكام بالسجن المؤبد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق