علاقة غير شرعية وراء مقتل الزوج المخدوع في المنصورة

19 نوفمبر 2017آخر تحديث :
علاقة غير شرعية وراء مقتل الزوج المخدوع في المنصورة

 الدقهلية/ايهاب الشامي

أمرت نيابة مركز المنصورة بإشراف المستشار أيمن عبد الهادى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس ربة منزل وعشيقها أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل زوجها والتخلص منه.

كانت قد استمعت النيابة إلى أقوال المتهمين واعترفت الزوجة بتفاصيل الواقعة، وطريقة التخلص من الزوج.

تفاصيل الواقعة بعد تمكن ضباط مباحث مركز المنصورة من كشف لغز العثور على جثة تاجر خردة بإحدى الترع، حيث تبين اتفاق زوجته مع عشيقها على التخلص منه.

كان قد تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد أحمد خيرى مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مركز شرطة المنصورة بالعثور على جثة طافية بمياه مصرف الأورمان بقرية البقلية لشخص مجهول،

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص فى العقد الثالث من عمره، ويرتدى ملابسه كاملة ولا توجد به أثار عنف.

وعلى الفور أمر مدير الأمن بكشف ملابسات الحادث، وتوصلت التحريات إلى تورط زوجته فى عملية قتله، وقالت “سناء. م” 22 سنة الزوجة، والشهيرة بـ”سمر”: “تزوجت منذ عام ونصف،

وكنت على علاقة بأحد جيراني بقريتنا قبل الزواج، ولم أستطع أن أنساه طيلة الأشهر الماضية، وكنا على تواصل على التليفون المحمول، وأمام قسوة زوجى وجهله بمعاملتي، كنت أشعر براحة كبيرة فى التعامل مع هذا الشاب”.

وأضافت المتهمة: “كنا نلتقى فى منزل الزوجية بعد أن ينزل زوجى من الشقة، وأقمنا علاقة غير شرعية أكثر من مرة فى الشقة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق