ملكات الرقص الخليع وتحريض الرجال علي الفسق يتساقطون عرايا داخل البئر الملعون بالاسكندرية

18 نوفمبر 2017آخر تحديث :
ملكات الرقص الخليع وتحريض الرجال علي الفسق يتساقطون عرايا داخل البئر الملعون بالاسكندرية

*وقائع أخطر حفل للجنس الجماعي وتناول المخدرات علي شرف الفتيات الخمس داخل وكر المزاج 

كتب/ حسن ضاحي

أمر المستشار محمود الغايش، المحامي العام لنيابات الدخيلة في الإسكندرية، بحبس 10 متهمين، بينهم 5 فتيات، في واقعة حفل الجنس والمخدرات داخل فيلا بمنطقة البيطاش، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهم الاتجار وتعاطي مواد مخدرة وأقراص، تؤثر على الحالة النفسية والعصبية بالإضافة إلى التحريض على الفسق، فيما قررت النيابة إرسال الأحراز والمواد المخدرة إلى المعمل الكميائي لفحصها.

وداهم ضباط مباحث الإسكندرية، فيلا يقام فيها حفلات للجنس والمخدرات، تضم عددًا من الشباب والفتيات داخل فيلا بشارع الفراعنة بمنطقة البيطاش، يتعاطى فيه الشباب جميع أنواع المخدرات وتقوم الفتيات بالرقص الخليع وتحريض الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام على الفسق بهن.

وأنكر المتهمون في التحقيقات التهم المنسوبة إليهم، لتقوم النيابة بمواجهتهم بتحريات مباحث الآداب العامة وأقوال الضباط التي أكدت أن القبض على المتهمين تم بناء على تحريات ومراقبة وإذن من النيابة العامة، وتم ضبطهم في حالة تلبس.

وكشفت التحقيقات عن مفاجأة حيث تبين أن المتهم الأول “محمد. م. ج” 24 عامًا، حاصل على بكالوريوس تجارة، يعد من أخطر موزعي الأقراص المخدرة والمعروفة باسم “البلات” ويتم تعاطيها في حفلات رقص صاخبة على إيقاع الموسيقى.

بينما تبين أن المتهم الثاني “كريم. ج. م” منظم الحفل، سبق ضبطه أثناء مداهمة حفل آخر مماثل حمل اسم “خبط” داخل إحدى الفيلات بنجع أبو قرقود بمنطقة العامرية غربي الإسكندرية، في 7 أبريل الماضي، وألقى القبض على 5 شباب يقومون بتعاطي جميع أنواع المخدرات. تعود بداية الواقعة،

عندما وردت معلومات من أحد المصادر السرية لضباط مباحث الآداب تفيد تنظيم إحدى الحفلات داخل فيلا الدكتور”س. ف. ع” بشارع الفراعنة متفرع من شارع الحنفية البيطاش بدائرة قسم شرطة الدخيلة. وكشفت التحريات أن الحفل يحضره عدد من الشباب “ذكور- إناث” من مختلف الأعمار ويقومون بتعاطي المواد المخدرة والأقراص التي تؤثر على الحالة النفسية والعصبية والمواد الكحولية وقيام بعض الفتيات بالرقص الخليع وتحريض الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام على الفسق بهم.

وبمداهمة الفيلا تم ضبط 5 شباب تتراوح أعمارهم بين 24 و34 عامًا، بينهم صيدلي، و5 فتيات بينهن فتاتان سبق ضبطهما في قضايا تتعلق بالتحريض على الفسق. وعثر داخل الفيلا على 6200 جنيه، و600 جنيه عملة مزيفة، و20 قرص برشام “بريجيدين أبكس 300 مللي”، و6 أقراص برشام “بلات” مؤثرة على الحالات النفسية”، و17 قرص برشام “ليريكا 150 مللي”، و20 قرص برشام “ليرولين 150 مللي”، و5 أقراص برشام “نايت كالم”.

كما تم ضبط سيجارة حشيش، و9 أكياس بداخله عشب يشبه نبات الفودو المخدر، و37 زجاجة بيرة مختلفة الأنواع والأحجام، و2 لاب توب، و9 موبايلات، و2 سماعة متوسطة الحجم.

حُرر عن الواقعة المحضر رقم 824/ 32375 جنايات الدخيلة لسنة 2017 وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق