وقائع عملية السرق التي انتهب بمقتل سائق توك توك في أسيوط

9 نوفمبر 2017آخر تحديث :
وقائع عملية السرق التي انتهب بمقتل سائق توك توك في أسيوط

كتب/صهيب حمزاوي

نجحت أجهزة البحث الجنائى بأسيوط بالتنسيق مع قطاع الأمن العام فى تحديد، وضبط مرتكبى واقعة مقتل أحد الأشخاص.

تلقى مركز شرطة أسيوط بلاغا من “مصطفى.ج”  بسقوط  “أحمد.ج”، فنى تشغيل بإحدى الشركات، جثة هامدة نتيجة تعدى شخصين عليهما بالسلاح أثناء عملهما  بـ”التوك توك” الخاص بهما بعدما طلبا منهما توصيلهما لقرية “موشا” دائرة المركز ، وأثناء وصولهما لمحل الواقعة، وهروب الشخصين اللذين كانا يستقلان التوك توك.

تم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام  بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائي بأمن أسيوط لسرعة كشف غموض الحادث أسفرت الجهود أن وراء رتكاب الواقعة ” الحسن.و”  سبق اتهامه فى قضية ” ضرب و4 اخرين.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم واعترفوا بإرتكابهم الواقعة واتفاقهم على سرقة إحدى مركبات “التوك توك” بغرض بيعها واقتسام المبلغ المالى فيما بينهم وعلية قاموا بالذهاب لمركز أبوتيج بالتوك توك الخاص بالمتهم الرابع وقيادته حيث قاما المتهمان الأول والثانى بإستدراج المجنى عليه وطلبوا توصيلهما لقرية” موشا” واثناء الوصول لمكان الواقعة طلبوا من المجنى عليه التوقف إلا أنه لم يمتثل فقام المتهم الأول بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش ( تم ضبطه ) مما أدى لوفاة المجنى عليه وفروا هاربين وأقر المتهم الأول بتحصله على السلاح النارى من المتهم الثاني.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق