سقوط عامل أشعل النيران في مكتب محامي لإهماله الدفاع عن والده بالهرم

1 نوفمبر 2017آخر تحديث :
اللواء ابراهيم الديب
اللواء ابراهيم الديب

كتب/ سيد جمال

أشعل عامل كاوتش النيران في مكتب محامي،لإهماله الدفاع عن والده المحبوس احتياطيا على ذمة إحدي القضايا، ماتسبب في تجديد حبسه، بدائرة قسم شرطة الهرم.
تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بإندلاع النيران داخل شقة بدائرة القسم.
وتم الدفع بقوات الحماية المدنية، وبصحبتهم سيارات الإطفاء، وتم السيطرة على الحريق بعد حرق بعض محتويات الشقة، وتبين آنها مكتب محاماه، كما تبين وجود كسر في باب الشقة.

وبإجراء تحريات المباحث اللازمة بإشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل كاوتش، ومحجوز بمستشفى الهرم إثر إصابته بحروق، وبسؤاله قرر بإشعاله النيران في المكتب لإهمال المحامي الدفاع عن والده ماتسبب في تجديد حبسه، وقام بكسر باب الشقة وسكب بنزين وإشعال النيران بها، ما أسفر عن إصابته.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق