ضبط مسجون احتياطيًّا وبحوزتة حشيش بسجن 15 مايو

1 نوفمبر 2017آخر تحديث :
ضبط مسجون احتياطيًّا وبحوزتة حشيش بسجن 15 مايو

كتب: على سمير

نجحت رجال مباحث إدارة مصلحة السجون بوزارة الداخلية، من ضبط مسجون بحوزته كميات من الحشيش المخدر داخل محبسه بسجن ١٥ مايو.
بدأت الواقعة بانتهاء الزيارة الخاصة التى يسمح بها القانون لمقابلة المساجين زاويهم وأسرهم ، للمقابلة معهم والتحدث وعقب أنتهاء الزيارة يتم تفتيش كافة المتعلقات الخاصة بهم، بسجن 15 مايو، وأثناء سير الفحص تم ضبط  مسجون عقب فتيش أغراضة يُدعى “س.م”، 25 سنة، عُثر بأحد الأكياس على قطع من مخدر الحشيش.
وعلى الفور تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم  والتحفظ على المواد المخدرة التى بحوزتة لعرضة على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.
ومن خلال عرض المسجون وبحوزتة الحشيش المضبوط ،قررت نيابة حلوان ، إجراء التحقيقات عاجلة وموسعة بشان الواقعة  ومعرفة كيفية حصول المتهم داخل محبسة على قطع الحشيش. 
وبإجراء التحريات تبين أنه مسجون احتياطيًّا على ذمة قضية ضرب تابعة لقسم المعادى، وانة حصل على مخدر  الحشيش من أسرتة التي أتت الى زيارتة، الذى تم التحفظ عليه.
وجارى عرض التحريات والمعلومات حول ملابسات الواقعة عقب تحديد كيفية حصول المتهم على الحشيش ومعرفة جالبها لة ، على النيابة العامة لاستكمال باقة التحقيقات  .
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق