مباحث القاهرة.. تكشف الستار عن تشكيل عصابي تخصص فى تزوير تذاكر مباراة الأهلي والوداد

28 أكتوبر 2017آخر تحديث :
المتهمين عقب ضبطهم وبحوزتهم التذاكر المزورة
المتهمين عقب ضبطهم وبحوزتهم التذاكر المزورة

كتب: على سمير

كشفت  الأجهزة الأمنية بالقاهرة، الستار عن سر بيع التذاكر المزورة لمباراة النادي الأهلي والوداد المغربي التي تقام اليوم السبت،  باستاد برج العرب ، وبيعها للمواطنيين بمنطقة دار السلام للراغبين على حضور المباراة .

ولذى تبين أنة تشكيل عصابي، مكون من 3 أشخاص.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، وبإشراف اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة ، من الكشف عن هوية المتهمين القائمين على تزوير وبيع تذاكر المباريات .

ومن خلال جمع التحريات والمعلومات حول تحديد تلك المتهمين توصلت رجال المباحث الى هويتهم وتم القبض عليهم متلبسين بحوزتهم الأدوات المستخدمة فى صناعة وطباعة تلك التذاكر .

حيث تبين قيام  مجموعة مكونة من 3 أشخاص تخصصو فى تزوير تذاكر المباريات بهدف التربح والحصول على المال وايضا النصب والتزوير .

إثر قيامهم بالاتجار في التذاكر المزورة بمنطقة دار السلام؛ لحضور مباراة كرة القدم المزمع عقدها مساء اليوم باستاد برج العرب بين النادي الأهلي  المصري والوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تلقى رئيس مباحث  قسم شرطة دار السلام، بلاغا من كلا من عمرو هشام، 25 سنة، وعبد الرحمن خالد، 17 سنة، طالب بشرائهما 11 تذكرة لحضور مباراة كرة القدم بين النادي الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي المقامة اليوم باستاد برج العرب، من أحد الأشخاص يدعى حسن قرني، 19 سنة، عامل واللذان تحصلا على رقم هاتفه المحمول من خلال صفحة منشأة بتاريخ 20 الجاري، باسم ميدو العالمى على  موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” مقابل 100 جنيه لكل منها، وعقب انصرافه تلاحظ لهما أنها مقلدة.

وعلى ضوء ذلك تمكنت أجهزة الأمن بقيادة اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية للمدرية ، من استدراج المزور بمعرفه المبلغين بدعوى رغبة بعض من أصدقائهما شراء تذاكر أخرى.

وبإعداد الأكمنة اللازمة  للقبض علية متلبس بحوزتة ،والتى أسفرت عن ضبطه وبحوزته 10 تذاكر مقلدة، ومبلغ مالى 1400 جنيه، وبمواجهته أقر بحيازته للتذاكر المقلدة بقصد التصرف فيها بالبيع لراغبى حضور مبارة الأهلي والنجم التي تقام اليوم ، والمبلغ المالى من متحصلات البيع،

وبتطوير مناقشته عن مصدر تحصله على التذاكر المقلدة، اعترف بتحصله عليها من “بلال.ا” 22 سنة نقاش، و”عمرو.إ”  صاحب مكتبة.

وعلى الفور توجهت رجال المباحث الى المتهمين المشار عنهم للقبض عليهم ،ومن خلال ضبطهم وتفتيش مسكن المتهمين سالفى الذكر، عثر بحوزة  المتهم الثالث على جهاز كمبيوتر ماركة ديل، وطباعة ألوان ماركة برازر، وتليفون محمول خاص بالمتهم الثالث محمل عليه صورة تذاكر المباراة من جميع النواحي، و16 تذكرة مصورة من الأمام، و4 تذاكر مصورة من الخلف، و 15 تذكرة مقلدة كاملة التصوير،

وبمواجهتهما بما جاء بأقوال المتهم الأول أيداها، واعترفا بقيامهما بتصوير إحدى التذاكر الأصلية للمباراة باستخدام المضبوطات حيازة المتهم الثالث، وتسليمها للمتهم الأول للتصرف فيها بالبيع واقتسام الأرباح.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة لاستكمال باقى التحقيق واتخاذ اللأزم نحو المتهمين والمضبوطات .

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق