مدير أمن القاهرة يكرم الأسرة المشاركة فى ضبط المتهمين بخطف سورى مدينة نصر

26 أكتوبر 2017آخر تحديث :
مدير أمن القاهرة أثناء تكريم أسرة علاء الدين
مدير أمن القاهرة أثناء تكريم أسرة علاء الدين

كتب: على سمير 

في إطار سياسة وزارة الداخلية، التي تهدف إلى تكريم وتحفيز المواطنين المتعاونين مع أجهزة الأمن وحرصهم على  المشاركة المجتمعية لتحقيق التواجد الأمنى وضبط أرباب السوابق والخارجين عن القانون.

فقد أناب اللواء مجدي عبد الغفار  وزير الداخلية، اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة لتكريم أسرة ساعدت في إنقاذ شخص من الإختطاف وضبط المتهمين وهي أسرة السيد علاء الدين حسن حلمي هو وزوجته ونجلتيه وزوج نجلته .

تفاصيل الواقعه  

وترجع أحداث الواقعة إلى أنه بتاريخ 22/10/2017 وأثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مدينة نصر بشارع عبد الرازق السنهوري بدائرة القسم تنامى إلى سمعهم صوت إستغاثة من المواطنين وبالإنتقال والفحص

تم ضبط كلا من .. علي .م  22 سنة عاطل ومقيم مدينة نصر  و محمود . ب 25 سنة عاطل ومقيم مدينة نصر .

وذلك بمساعدة الأسرة المشار إليها وأهالي المنطقة لقيامهم بإختطاف السوري الجنسية المدعو عبد الله عبد المعطي منصور 30 سنة صاحب محل ملابس ومقيم بالتجمع، تحت تهديد سلاح (فرد خرطوش) المضبوط بحوزة المتهمين حال تواجده بشارع عبد الرازق السنهوري بدائرة القسم، لمساومة ذوية على إعادته مقابل مبلغ مالي .

وقد أنتشر بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يبين ملاحقتهم للجناة عقب قيامهم بإختطاف المجني عليه بالسيارة الخاصة بهم رقم (ق ق س 524 مصر) والإستغاثة بالمارة إلى أن تمكنوا من إستيقاف المتهمين ومعهم الشاب المختطف  .

وقد قدم مدير الأمن الشكر والتقدير لأفراد الأسرة الذين كان لهم بشجاعة الدور الرئيسي في ضبط المتهمين وتحرير المجني عليه وأهداهم شهادة تقدير لدورهم البطولي .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق