تجديد حبس الطبيب بمستشفى إمبابة العام المتهم بقتل سايس للخلاف على 5 جنيهات

24 أكتوبر 2017آخر تحديث :
تجديد حبس الطبيب بمستشفى إمبابة العام المتهم بقتل سايس للخلاف على 5 جنيهات

كتب: على سمير 

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس، طبيب تجميل، بمستشفى إمبابة العام، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد وحيازة سلاح أبيض “خنجر”.

تفاصيل الجريمة.

نعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء هشام العراقي،  مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارًا من اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، يفيد بمقتل سايس جراج، وتبين من التحريات والمعلومات المجمعة بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية بالجيزة، عن وقوع مشاجرة حامية بدأت كلامية ثم تطورالأمر الى الاشتباك الايادى  بين “محمود. ف” 29 عامًا، طبيب تجميل بمستشفى إمبابة العام، وسايس جراج  الذى يتواجد بمحيط المستشفى، بسبب الخلاف على دفع “5 جنيهات” قيمة ركن الطبيب للسيارة أمام المستشفى، مما دفع المتهم إلى إخراج خنجر من طيات ملابسه وسدد للمجني عليه 3 طعنات مداوية في الرقبة والصدر أودت بحياته في الحال.

وعلى الفور توجهت رجال المباحث الى محال الواقعة  لتحديد مرتكبها والمناظرة للجثة ومعرفة هوية المجنى علية، و لعمل الإجراءات والتحريات اللازمة حول ملابسات الجريمة، ومن خلال ذلك تم تحديد هوية الجانى وتبين أنة الطبيب .

تم القبض علية واقتيادة الى قسم شرطة العجوزة محال نطاق الجريمة ، للمناقشة وتحرير محضر بتفاصيل الواقعة ، وأمام رئيس مباحث القطاع ومفتش مباحث القسم ورئيس مباحث القسم  اعترف المتهم بارتكابه للواقعة على نحو ما سبق .

    الطبيب المتهم بقتل السايس

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق