السجن المشدد 10 سنوات لطالب المواد المخدرة بأكتوبر

24 أكتوبر 2017آخر تحديث :
السجن المشدد 10 سنوات لطالب المواد المخدرة بأكتوبر

كتب: على سمير 

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الثلاثاء، برئاسه مجدي مرسي خليل، وعضويه المستشارين، محمد خيري، سالم عبد العزي، وأمين سر، أيمن محمود، في القضيه رقم 10657، لسنه 2016، علي المتهم محمد عامر، طالب 19 سنة، بالسجن المشدد 10 سنوات، بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات وتحريات سرية ومأكدة حول نشاط المتهم،محمد عامر، بقيامة بالاتجار فى الموادالمخدرة، وعلى الفور تم استصدر إذن من النيابة العامة للقبض علية، ومن خلال الأكمنة السرية المعدة لة تمكن ضباط المباحث والقوة الأمنية من بضبطه وبتفتيشه عثر على 10 قطع من مخدر الحشيش،كانت بحوزته،بقصد الاتجار، كما ضبط بحوزته على مبلغ مالي، من متحصيلات البيع.

وبمواجهته اعترف بحيازته، للمواد المخدرة، بقصد الاتجار.متهم 

كما تبين من خلال تقرير المعمل الجنائى، بعد الكشف على المواد المخدرة التى كانت بحوزته، أنها مجدولة في المواد غير القانونية التى كانت بحوزة المتهم، “، فتم ارسال تقرير المعمل الجنائى إلى النيابة العامة، والتى أرفقت تقرير المعمل الجنائى مع أمر الإحالة لمحكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها على المتهم بالسجن المشدد 10 سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق