كيلو حشيش وراء ضبط العواطليه في المعادي

24 أكتوبر 2017آخر تحديث :
مخدرات - ارشفية
مخدرات - ارشفية

كتب/ رجب راضوان

تمكنت مباحث القاهرة، تحت إشراف العميد حمدي النهري، مفتش مباحث جنوب القاهرة، وبقيادة المقدم محمد الصعيدي، رئيس مباحث قسم شرطة المعادي، من القبض على عاطلين قبل ترويجهما كمية من مخدِّر الحشيش في القاهرة.

كشفت التحريات التي جرت بمعرفة الرائد محمد علي، قيام كل من “م. أ” 25 سنة، عاطل، و”ح. ب” 20 سنة، عاطل، ومقيمين بشارع المدبح طرة البلد المعادي، بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم متخذين من دائرة القسم وكرًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تمكَّن الرائد محمد علي من القبض على المتهمين أثناء تواجدهما بطريق مصر حلوان الزراعي، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على ألف جرام من مخدر الحشيش ومبلغ 2600 جنيه، وبمواجهتهما أمام المقدم محمد الصعيدي، رئيس المباحث، اعترفا بحيازتهما المضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

حُرر المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق