النيابة تستمع لرئيس مباحث المعادى ضد مواقع الكترونية نشرت خبر القبض علية

23 أكتوبر 2017آخر تحديث :
المقدم محمد الصعيدى رئيس مباحث المعادى بصحبة المحامى المستشارباسم وهبة داخل المحكمة
المقدم محمد الصعيدى رئيس مباحث المعادى بصحبة المحامى المستشارباسم وهبة داخل المحكمة

المقدم محمد الصعيدى .. الخبر عار تماما من الصحة والهدف التشهير بي للنيل منه و الإساءة لسمعته و لسرته .

كتب: على سمير 

بدأت اليوم  نيابة وسط القاهرة الكلية باشراف المستشار  سمير حسن المحامى العام الاول للنيابة تحقيقاتها،  فى البلاغ المقدم من المستشار باسم وهبة المحامى بالنقض والدستورية العليا، وكيلا عن المقدم محمد الصعيدى رئيس مباحث قسم شرطة المعادى، والذى اتهم فيه بعض المواقع الألكترونية بنشر خبر تضمن القاء القبض على المقدم محمد الصعيدى لاشتراكه مع تشكيل عصابى لسرقة بعض اراضى الدولة وهذا الخبر عار تماما من الصحة جملة وتفصيلاً،في البلاغ المقيد تحت رقم 11711 لسنة 2017 عرائض نائب عام
استمع المستشار باسم عادل مدير نيابة وسط القاهرة الى اقوال المقدم محمد الصعيدى حيث قرر انه فؤجى بنشر خبر  على عدد من المواقع الالكترونية.
والذى تضمن القاء القبض عليه وانه محبوسا داخل مقر الرقابة الإدارية ويتم التحقيق معه فى بعض الوقائع التى تتعلق بالقبض على تشكيل عصابى لسرقة اراضى الدولة .
كما اضاف فى ان الخبر تداول على مواقع التواصل الاجتماعى واستغل بعض المواقع الاليكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية للتشهير به للنيل منه وإساءة سمعته 
 قدم المحامى باسم وهبة اسطوانة مدمجة وحافظة مستندات تحوى جميع المواقع الالكترونية التى تناولت الخبر وطالب فتح تحقيق موسع مع هؤلاء المواقع وأضاف أن هناك أشخاص تحاول الزج باسم موكلى للتشهير به والإساءة لأسرته .

 ومن جانبه، قال المقدم محمد الصعيدى أنه فؤجى بتداول تلك الخبر على بعض المواقع الاليكترونية أنة تم القبض عليه وإيقافه عن العمل لاتهامه بالإشتراك مع تشكيل عصابى لسرقة بعض اراضى الدولة مع آخرين .

وأضاف “الصعيدى” فى تصريحات صحفية، إن هذا لم يحدث نهائيا الأمر الذى اعتبره إهانة وإساءة له ولأسرته وسب وقذف فى حقه، مؤكداَ  أن هناك بعض أصحاب المصالح الغير قانونية تحاول الإساءة له بأى طريقة للنيل منه .

وطالب النائب العام بفتح تحقيق عاجل وموسع واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللأزمة حيال كل من حاول الإساءة له ولأسرته .

واكد المقدم محمد الصعيدى رئيس مباحث قسم شرطة المعادى على أنة لم ولن يطرق حقة حتى يتم القبض على مروج تلك الشائعة ومعرفة الأسباب فى الزج باسمة والتشهير بي . 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق