ضبط عاطل وبحوزته كمية من الحشيش قبل بيعها بـ شبرا الخيمة

23 أكتوبر 2017آخر تحديث :
ضبط عاطل وبحوزته كمية من الحشيش قبل بيعها بـ شبرا الخيمة

كتب: على سمير-محمود لطفى 

نجح النقيب محمد جمال معاون مباحث قسم أول شبرا الخيمة،  أثناء قيامة بتفقد الحالة الأامنية بالمنطقة لضبط العناصر الخارجة عن القانون .

وأثناء سير رجال المباحث تمكنو من ضبط عاطل وبحوزته كميه من الحشيش المخدر تزن حوالى 75 جرام وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقي مدير أمن القليوبية،معلومات من رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، مفادها قيام المدعو “محسن. ش. ب.” 20 سنة عاطل ومقيم مدينة السعادة، دائرة القسم، وبحوزته كميه من الحشيش المخدر تزن حوالى 75 جرام وهاتف محمول  ومبلغ مالى بقصد الاتجار.

فأمر على الفور مفتش مباحث القسم بعمل التحريات اللازمة نحو المشار عنة للقبض علية متلبس قبل قيامة بترويج الحشيش على المتعاطين بالمنطقة.

وبناء على ذلك تم تشكيل فريق بحث من  ضباط وأفراد وحدة مباحث القسم، التى قامت بتتبع المتهم وتحديد أماكن ترددة جتى يتم القبض علية متلبس بحوزتة.

وعقب ظهور المتهم بالمنطقة تم ضبطة وبحوزتة الحشيش ،ومن خلال المناقشة مع المتهم اعترف بقيامة بالاتجار بالمواد المخدرة وأنة كان فى طريقة لبيعها على بعض العملاء والمتعاطين بالمنطقة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 18896 لسنة 2017م جنح قسم اول شبرا الخيمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق