مباحث القليوبية..تنجح في ضبط 140 قرص مخدر وربع كيلو بانجو و سلاح بـعدة مناطق

23 أكتوبر 2017آخر تحديث :
مباحث القليوبية..تنجح في ضبط 140 قرص مخدر وربع كيلو بانجو و سلاح بـعدة مناطق

كتب/ عوض الور

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية،من القبض على  عاطلًا بحوزته مسدس خرطوش صناعة محلية، وطلقة من ذات العيار في الخانكة. وأخر بحوزتة 140 قرص مخدر بقليوب،وربع كيلو بانجو ببنها . 

ياتى ذلك طبقا لتعليمات اللواء محمد توفيق الحمزاوى مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، والذى يشدد على تكثيف التواجد الامنى وملاحقة العناصر الإجرامية قبل أرتكابهم الجريمة، مع أنتشار الخدمات الأمنية على مدار الساعة من خلال الاكمنة الثابتة والمتحركة حتى يتم تنفيذ الخطة الهادفة للحفاظ على أمن وسلامة الوطن المواطن من اي سوء.

  اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبية

وعلى ضوء ذلك فقد قام  اللواء محمد الألفي مدير لمباحث القليوبية، بعمل اجتماع مكبر لكافة القيادات الأمنية بالمديرية والقطاعات المختلفة والتى شملت رؤساء قطاعات المباحث ومفتشي  ورؤساء مباحث الأقسام ، لعرض الخطة الأمنية الهادفة عليهم والعمل على تنفيذها فورا لتحقيق الأهداف الأجابية وضبط كافة مرتكبي الجرائم المتنوعة ، مع تكثيف المعلومات والتحريات حول أرباب السوابق ومعتدى الاجرام وايضا نشاط مروجي المخدرات والقبض عليهم  متلبسين بحوزتهم قبل قيامهم بترويج المخدرات .

اللواء محمد الألفي مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية

وفى اطار ذلك نجح المقدم أيمن عادل رئيس مباحث مركز الخانكة، أثناء تفقد الحالة الأمنية بالمنطقة لتحقيق التواجد الاْمنى بالشارع، لضبط كافة العناصر الإجرامية الخارجة عن اطار القانون.

 من القبض على “أحمد.ي. ا. ه.” 20سنة عاطل ومقيم بالقلج دائرة المركز، وبحوزته مسدس صناعة محلية يطلق عيار الخرطوش وطلقة من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع.
حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة  استكمال باقي التحقيق .

وفى نفس السياق .

تمكن ضباط مباحث قسم قليوب،بقيادة المقدم أحمد عطية رئيس مباحث القسم  من القاء القبض على عاطل وبحوزته 140 قرص مخدر ومبلغ مالى قبل ترويجهم بالمنطقة على المتعاطين  بقصد الاتجار.

تفاصيل الواقعة .


عندما تلقى العميد محمد سعيد مصطفى، مأمور قسم قليوب،معلومات مؤكدة من قبل ضباط المركز والعناصر السرية،تفيد من خلال تحقيق التواجد الأمنى المنتشر بالمنطقة وجمع التحريات المكثفة حول نشاط تلك المتهم .

تبين التاكد من صحة المعلومات وأن المدعو “ممدوح.ح.ع.” 35 سنة عاطل ومقيم بقليوب البلد يقوم بالاتجار فى المواد المخدرة، وعلى الفور تم تقنين الاجراءات القانونية اللازمة للقبض علية متلبس بحوزتة.

ومن خلال الاكمنة  المعدة للمتهم  تم ضبطة وبحوزته، ( 140 ) قرص مخدر بقصد الاتجار ومبلغ مالى 250 جنيه وهاتف محمول.

وبمواجهتة أقر بإن الأقراص المضبوطة بقصد الاتجار والهاتف المحمول للأتصال بالعملاء والمبلغ المالى من حصيلة البيع تحرر عن ذلك المحضر رقم 4573 لسنة 2017م اداري قسم قليوب وتولت النيابة العامة التحقيق لاتخاذ اللازم نحو المتهم والمضبوطات .

كما كثفت مديرية أمن القليوبية، حملاتها للسيطرة على  الجريمة بكافة صورها المختلفة،لضبط العناصر الإجرامية المعروف عنها ارتكاب جرائم الخطف والسرقات بالإكراه، وترويع المواطنين وحائزي الأسلحة النارية، والمواد المخدرة والمتاجرين فيها، وكذا  العناصر الإرهابية خاصة المطلوب ضبطهم وإحضارهم، والهاربين من السجون والمحكوم عليهم الهاربين، من خلال توسيع دائرة الانتشار الأمني وتعزيز الخدمات الحدودية.
وطبقا لتنفيذ الخطة الموضوعة، تمكن نقيب محمد العسال،ضابط مباحث قسم أول بنها، من ضبط المدعو محمد يوسف محمد، سباك ومقيم عزبة السوق، دائرة القسم، وبحوزته كميه من نبات البانجو المخدر، تزن حوالي 250 جرام، ومبلغ مالي 180 جنيه، وهاتف محمول، بقصد الاتجار.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 10558 لسنة 2017 م جنح قسم أول بنها.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق