بوابة الجريمة..تتابع حادث الواحات الإرهابى لحظة بلحظة أرتفاع عدد الشهداء الي 58 شرطيًا

22 أكتوبر 2017آخر تحديث :
بوابة الجريمة..تتابع حادث الواحات الإرهابى لحظة بلحظة أرتفاع عدد الشهداء الي 58 شرطيًا

كتب: على سمير 

أسفرت الاشتباكات الواقعة بين عناصر إرهابية مسلحة وقوات الشرطة في منطقة الكيلو 135 بطريق الواحات،  أمس الجمعة ، عن استشهاد 58 شرطيًا (23 ضابطاً و35 مجنداً) من مختلف القطاعات والرتب وايضا المجندين والاْفراد . وإصابة عدد 13 فرد بينهم 4 ضابط – 9 مجند ”

كانت وزارة الداخلية أعلنت في وقت سابق، عن مداهمة للعناصر الإرهابية المختبئة بالمنطقة الصحراوية المتاخمة للكيلو 135 الواقعة بعمق الصحراء، وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها، أطلقت الأعيرة النارية تجاهها وبادلتها القوات إطلاق النيران، مما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة، و تمكنت قوات الأمن من مصرع العديد من هذه العناصر الإرهابية 

حيث أكدت المعلومات التى وردت لقطاع الأمن الوطنى، حول إتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من إحدى المناطق بالكيلو 135 بطريق أكتوبر الواحات بمحافظة الجيزة مكاناً للإختباء والتدريب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية ، مستغلين فى ذلك الطبيعة الجغرافية الوعرة للظهير الصحراوى وسهولة تحركهم خلالها.

إلا أنه حال إقتراب المأمورية الأولى ، من مكان تواجد العناصر الإرهابية استشعروا بقدوم القوات وبادروا باستهدافهم باستخدام الأسلحة الثقيلة التى بحوزتهم  من كافة الاتجاهاتظن مع اطلاق  وابل من الاعيرة النارية .

وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية، إن الهجوم الإرهابي على مأمورية لضباط الشرطة في منطقة الكيلو 135 بالواحات، أسفرعن استشهاد 58 شرطيًا (23 ضابط و35 مجند) وإصابة عدد 13 ” 4 ضابط – 9 مجند ”.

واكد المصدر الأمني أنة يتم تمشيط المناطق المتاخمة لموقع الأحداث بمعرفة القوات المعاونة لضبط العناصر الإرهابية الهاربة منذ حدوث الاشتباكات وحتى الان مازال البحث والتمشيط جارى على مدار الساعة ،والملاحقة مستمرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق